إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الايثريوم قرب أدنى مستوى فى 14 شهرا

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,052
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

الايثريوم قرب أدنى مستوى فى 14 شهرا





https://www.arabfx.net






تراجعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" بالتعاملات الفورية يوم الجمعة قرب أدنى مستوى فى 14 شهرا ، لتستأنف خسائرها التي توقفت مؤقتا بالأمس ضمن عمليات ارتداد مؤقتة ، مع استمرار سيطرت عمليات البيع المفتوحة على تعاملات السوق الرقمية ، خاصة بعد التغير المفاجئ فى خطط جولدمان ساكس بخصوص العملات الافتراضية.
في بورصة بتستامب تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 221$ بانخفاض قدره 7$ بنسبة 4.4%،حيث سعر الافتتاح عند 228$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 233$ ،وأدنى سعر عند 213$.
أنهي الايثريوم تعاملات الخميس مرتفعا بنسبة 0.4% ، فى أول مكسب خلال خمسة أيام ، ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى 14 شهرا 210$ لكل وحدة ايثريوم المسجل فى وقت سابق من التعاملات.
تراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بحوالي 2 مليار$ إلى إجمالي 202 مليار$ ، وسجلت بالأمس مستوي 200 مليار$ ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 15 آب/أغسطس الماضي.
وعلى مدار الأسبوع الجاري فقد الايثريوم حتى الآن نسبة 26.1% ، على وشك تكبد خامس خسارة أسبوعية خلال شهر ونصف ، مع تسارع موجة بيع جديدة بالسوق الرقمية.
تسارعت عمليات بيع الأصول الرقمية بعدما ذكر موقع "بيزنس إنسايدر" يوم الأربعاء أن بنك جولدمان ساكس تراجع عن خططه لافتتاح مكتب للعملات الافتراضية ، وأعاذ ذلك إلى أن القواعد المنظمة المحيطة بالعملات الرقمية وصناعة التشفير لا تزال غير واضحة.
 
عودة
أعلى