إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

المتاجرة على الشارت بمجرد النظر

xm    xm

يعطيك العافيه

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي الغالي و صديقي العزيز علي
أولاً ابارك لك على تحقيق الأرباح يا مبدع و تستاهل كل خير
ياليتني دخلت معاك على الباوند دولار لأني اساساً شاري الباوند دولار من 1.5400 منذ اسبوعين تقريباً و لازالت الصفقه للآن مفتوحة
كنت محتاج لهذي الصفقة كنوع من التبريد عشان اعوض خسارتي فيه
و انا اساساً طول الفترة اللي فاتت كنت اعمل هيدج و اقفل و بعدين تبريد و اقفل و اعتقد ان اللي دخلته من الصفقات الفرعية هذي عوض خسارتي و لكن لازلت فاتح الصفقة القديمة لأني لا أحب ان اقفل أي صفقة بخسارة عندي عقدة من الخساير ياخي هههههههه

عموماً انا متابع معاك و اتمنى اني ادخل المره الجايه على أي توصية منك و بكون معاك فيها بإذن الله لأني اثق فيك

و تقبل مني اطيب تحية

أخوك / أبو ناصر

شكرا صديقى العزيز ابو ناصر على كلماتك الجميلة و عامة كلنا بيفوتنا فرص انا فاتنى فرصة على اليورو ظهور شمعة المطرقة على شارت الاربع ساعات و لم اتمكن من الدخول و التنويه على الفرصة رغم انها كانت رائعة خصوصا اننا كنا هندخل مع الاتجاه فكان يجب الدخول مع بداية الشمعة التالية و انت شايف انها حققت ربح جيد و لم يهبط السعر عن نقطة الدخول

الشمعة هنا تدل على ان السعر واجهة مقاومة قوية و يستعد للصعود بعد الهبوط المؤقت

بالنسبه للأسترالي دولار أخ علي انا ارى انه كون مقاومة قوية عند الحاجز النفسي المكسور 0.9000 على فريم 4 ساعات
من يوم ما كسر هذي النقطة بتاريخ 31 يوليو و اصبحت نقطة مقاومه قويه

و ثانياً اخي الاتجاه العام للأسترالي هابط يعني الشراء فيه مغامره بالنسبه للزوج هذا

ثالثاً مؤشر ستوكاستيك + RSI + Ichinomoku لا يدعمون نظرية الشراء بالإضافة الى ان التداول تحت الموفينج الافريج 50

و بالرغم من ذلك فأنا احييك على شجاعتك و اعتمادك لطريقة الشموع اليابانية و التحليل الكلاسيكي و الذي برعت فيه بشكل كبير و اتمنى تكون طريقة التداول بالشموع هذه انجح من كل الطرق كي نعتمدها لاحقاً في كل صفقاتنا

و اتمنى لك التوفيق و كل من دخلوا معاك هذه الصفقة

و الى الأهداف بإذن الله

اخوك / ابو ناصر

الاسبوع دا انا بعتبره اسبوع الاسترالى بسبب اهمية و كثرة الاخبار عليه عكس باقى العملات
و اتوقع ان الاسترالى هيصعد رغم ان الدخول على اليومى صعب جدا و يحتاج صبر ان عن نفسى افضل 4 ساعات و اتفق معاك ان الزوج سيجد صعوبة فى اختراق 0.9000 و لمن اتوقع قدرته على اختراقها ووقتها هيصعد بقوة

متابع معك يا اخي

تشرفنا متابعتك حبيبى محمود

يعطيك العافيه

اانا و انت و جميع المسلمين يا رب

xm    xm

تصوية اليورو مفعلة و محققة ربح الى الان

صورة التوصية

xm    xm

اليورو نيوزلاندى كان هناك شمعة المطرقة المقلوبة و هى تتميز بالأتي : جسم صغير دليل علي تداول ضعيف ولون الجسم أبيض دليل علي أن السعر ارتفع عن الافتتاح ولكن الزيادة ليست كبيرة
الرأس طويل جدا دليل علي أن إلهاي للسهم وصل إلي ارتفاع كبير وضغط عليه البائعين لتنزيله ولكنه قاوم هذا التنزيل واستقر عند سعر إغلاق أعلي من سعر الافتتاح
إذا هذا السهم يرفض الهبوط ومصمم علي الصعود لذلك غالبا يحدث بعده صعود مفاجئ للسهم شرط حدوث هذه الشمعة بعد هبوط حاد للسهم وتعتبر هذه الشمعة في هذا المكان نقطة دعم للسهم

و بما ان الترنمد العام صاعد كان الخول من افتتاح الشمعة التالية لها و زى ما شفنا صعدت الشمعة التالية لها و هى الان قريبة من الهدف عند اول مقاومة للزوج عند فيبوناتسى 38.2

الصورة مكبرة

xm    xm

اليورو نيوزلاندى كان هناك شمعة المطرقة المقلوبة و هى تتميز بالأتي : جسم صغير دليل علي تداول ضعيف ولون الجسم أبيض دليل علي أن السعر ارتفع عن الافتتاح ولكن الزيادة ليست كبيرة
الرأس طويل جدا دليل علي أن إلهاي للسهم وصل إلي ارتفاع كبير وضغط عليه البائعين لتنزيله ولكنه قاوم هذا التنزيل واستقر عند سعر إغلاق أعلي من سعر الافتتاح
إذا هذا السهم يرفض الهبوط ومصمم علي الصعود لذلك غالبا يحدث بعده صعود مفاجئ للسهم شرط حدوث هذه الشمعة بعد هبوط حاد للسهم وتعتبر هذه الشمعة في هذا المكان نقطة دعم للسهم

و بما ان الترنمد العام صاعد كان الخول من افتتاح الشمعة التالية لها و زى ما شفنا صعدت الشمعة التالية لها و هى الان قريبة من الهدف عند اول مقاومة للزوج عند فيبوناتسى 38.2

الصورة مكبرة

وصل السعر لاول مقاومة عند فيبوناتشى 38.2 % و بذلك تحقق الهدف بدون ارتداد

xm    xm

الاسترالى دولار

على اليومى ظهور شمعة المطرقة تتميز بان جسمها قصير لونه أبيض ورأسها قصير ورجلها طويلة بمقدار ضعف الجسم وهذه شروطها للتفريق بينها وبين الأشكال الأخرى

من شكلها يتبين الأتي : جسمها قصير أبيض دليل علي أن السعر زاد عن الافتتاح وأغلق علي ارتفاع ولكنة ارتفاع بسيط
رأسها قصير دليل علي أن السعر لم يرتفع كثيرا عن سعر الإغلاق يعني ال high للسعر الذي حدث خلال التداول كان قريب جدا من سعر الإغلاق

رجلها طويلة جدا دليل علي أن البائعين سيطروا علي التداول في الأول حتى انخفض السعر إلي هذا الحد ثم سيطر المشترين واشتروا كميات كبيرة حتى رجع السعر إلي سعر الافتتاح مرة أخري

و دا الشارت مكبر

طبعا المفروض كان الدخول مباشرة و لكن بما اننا داخلين عكس الترند انتظرنا ان تكون الشمعة التالية شمعة صاعدةد لتأكيد الصعود لذلك هنخل مع افتتاح الشمعة القادمة

باهدف 0.9220 و استوب 0.8830

التوصية الان محققة فوق +125 بيب و كانت محققة +150 بيب من قليل و لوجود مقاومة قوية عند الترتد الهابط على 4 ساعات هنقدم الهدف الى 0.9154 و لملاحقة الارباح هنقدم الاتسوب الى 0.9066 و بكدا نكون ضمنة تحقيق +80 بيب ربح الى الان

xm    xm

كل عام و انت بخير اخ علي

انا متابع معاك بأسلوبك الجديد الأكثر من رائع
و ما شاء الله عليك عامل شغل زي الفل

صفقة النيوزلندي دولار راحت علي, للأسف ما لحقت عليها لشدة انشغالي ها اليومين بالعيد
و بالنسبه لصفقة الاسترالي دولار اهنيك عليها من كل قلبي و الله فرحت لك و لله الحمد صارت ربح جيد

تستاهل كل خير اخي علي و بإذن الله معاك في الصفقات الآتيه

تقبل تحياتي
اخوك / أبو ناصر

xm    xm

كل عام و انت بخير اخ علي

انا متابع معاك بأسلوبك الجديد الأكثر من رائع
و ما شاء الله عليك عامل شغل زي الفل

صفقة النيوزلندي دولار راحت علي, للأسف ما لحقت عليها لشدة انشغالي ها اليومين بالعيد
و بالنسبه لصفقة الاسترالي دولار اهنيك عليها من كل قلبي و الله فرحت لك و لله الحمد صارت ربح جيد

تستاهل كل خير اخي علي و بإذن الله معاك في الصفقات الآتيه

تقبل تحياتي
اخوك / أبو ناصر

عيد سعيد عليك حببى ابو ناصر باذن الله الجيات اكتر من بكتير و السوق ملىء بالفرص

xm    xm

التوصية الان محققة فوق +125 بيب و كانت محققة +150 بيب من قليل و لوجود مقاومة قوية عند الترتد الهابط على 4 ساعات هنقدم الهدف الى 0.9154 و لملاحقة الارباح هنقدم الاتسوب الى 0.9066 و بكدا نكون ضمنة تحقيق +80 بيب ربح الى الان

تحقق هدف شراء الاسترالى دولار +170 بيب

xm    xm

مبروووووووك أخوي علي
تستاهل كل خير انت و من دخل الصفقه معك
بإذن الله انا معاك في الصفقات الجايه بدون تردد
سواء كان الاتجاه صاعد او هابط انا معاك

أعجبني هذا الاسلوب و راح نتعلم منك يا أستاذنا
و جزاك الله خير

xm    xm

مبروووووووك أخوي علي
تستاهل كل خير انت و من دخل الصفقه معك
بإذن الله انا معاك في الصفقات الجايه بدون تردد
سواء كان الاتجاه صاعد او هابط انا معاك

أعجبني هذا الاسلوب و راح نتعلم منك يا أستاذنا
و جزاك الله خير

الله يبارك فيك اخى العزيز جدا ابو ناصر

باذن الله بالتوفيق لك و لنا جميعا فى القادم

xm    xm

اليورو نيوزلاندى ظهور شمعة المطرقة تتميز بان جسمها قصير لونه أبيض ورأسها قصير ورجلها طويلة بمقدار ضعف الجسم وهذه شروطها للتفريق بينها وبين الأشكال الأخرى وتأتى دائما بعد الهبوط

من شكلها يتبين الأتي : جسمها قصير أبيض دليل علي أن السعر زاد عن الافتتاح وأغلق علي ارتفاع ولكنة ارتفاع بسيط
رأسها قصير دليل علي أن السعر لم يرتفع كثيرا عن سعر الإغلاق يعني ال high للسعر الذي حدث خلال التداول كان قريب جدا من سعر الإغلاق

رجلها طويلة جدا دليل علي أن البائعين سيطروا علي التداول في الأول حتى انخفض السعر إلي هذا الحد ثم سيطر المشترين واشتروا كميات كبيرة حتى رجع السعر إلي سعر الافتتاح مرة أخري و تدل ايضا على ان السعر قابل دعم قوى ارتد منه السعر

كان المفروض الدخول مع افتتاح الشمعة التالية لها مباشرة خصوصا ان الترند العام صاعد يعنى عند 1.6580

و بما اننا تاخرنا فى الدخول هدخل الان و لكن بهدفين مع تقديم الاستوب عند تحقيق الهدف الاول

شراء النيوزلاندى دولار من 1.6610 بهدف اول 1.6680 و هدف ثانى 1.6780

الاستوب اسفل شمعة المطرقة ب 10 نقاط يعنى عند 1.6500

xm    xm

اليورو نيوزلاندى ظهور شمعة المطرقة تتميز بان جسمها قصير لونه أبيض ورأسها قصير ورجلها طويلة بمقدار ضعف الجسم وهذه شروطها للتفريق بينها وبين الأشكال الأخرى وتأتى دائما بعد الهبوط

رجلها طويلة جدا دليل علي أن البائعين سيطروا علي التداول في الأول حتى انخفض السعر إلي هذا الحد ثم سيطر المشترين واشتروا كميات كبيرة حتى رجع السعر إلي سعر الافتتاح مرة أخري و تدل ايضا على ان السعر قابل دعم قوى ارتد منه السعر

كان المفروض الدخول مع افتتاح الشمعة التالية لها مباشرة خصوصا ان الترند العام صاعد يعنى عند 1.6580

و بما اننا تاخرنا فى الدخول هدخل الان و لكن بهدفين مع تقديم الاستوب عند تحقيق الهدف الاول

التوصية كانت محققة اكثر من +60 نقطة ربح و لكنها ارتدت الان كحققة حاولى +50 نقطة ربح

xm    xm

حقق الهدف الاول +70 بيب بدون اى ارتداد لو كنا دخلنا من النقطة الى حددنها كان المفروض المكسب 100 بيب لكن الحمد لله على الربح الحالى

xm    xm

مبروووووووووووووك اخوي علي

انا حظي مو حلو ها اليومين ابداً
و لا مره لحقت ادخل معاك أي صفقه من صفقات هذي اللي على استراتيجية الشموع
لأني للآن اشوفها كلها مكاسب ما شاء الله تبارك الرحمن

لكن بإذن الله ادخل معاك الصفقه الجايه
رجاء لا تتوقف يا عزيزي

تحياتي لك

xm    xm

مبروووووووووووووك اخوي علي

انا حظي مو حلو ها اليومين ابداً
و لا مره لحقت ادخل معاك أي صفقه من صفقات هذي اللي على استراتيجية الشموع