إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

المتاجرة على الشارت بمجرد النظر

xm    xm

ألف مبروك أستاد علي
في الحقيقة مفيش أحلى من الكلاسيكي البسيط
فكرة رائعة حقا تسلم أخي
بالتوفيق للجميع

شكرا اخى محمد و اتفق معاك تماما

xm    xm

الباوند استرالى ترند صاعد و لكن هبوط لعدة شمعت ثم ظهور شمعة المطرقة

لذلك هندخل شراء من الشمعة التالية لها انا دخلت من 1.7008

الاهداف هدف اول 1.7060 هدف ثانى 1.7140 هدف ثالث 1.7250

الاستوب تحت لو شمعة المطرقة ب 10 نقاط يعنى 1.6950

شمعة المطرقة تتميز بان جسمها قصير لونه أبيض ورأسها قصير ورجلها طويلة بمقدار ضعف الجسم وهذه شروطها للتفريق بينها وبين الأشكال الأخرى وتأتى دائما بعد الهبوط
من شكلها يتبين الأتي : جسمها قصير أبيض دليل علي أن السعر زاد عن الافتتاح وأغلق علي ارتفاع ولكنة ارتفاع بسيط
رأسها قصير دليل علي أن السعر لم يرتفع كثيرا عن سعر الإغلاق يعني ال high للسعر الذي حدث خلال التداول كان قريب جدا من سعر الإغلاق
رجلها طويلة جدا دليل علي أن البائعين سيطروا علي التداول في الأول حتى انخفض السعر إلي هذا الحد ثم سيطر المشترين واشتروا كميات كبيرة حتى رجع السعر إلي سعر الافتتاح مرة أخري و تدل ايضا على ان السعر قابل دعم قوى ارتد منه السعر

الشارت مكبر

xm    xm

السلام عليكم

وجهة نظر رائعة اخى العرجى
خلينا نشوف الاسترالى هيروح فين و اعتقد انمحضر اجتماع السياسة النقدية الاسترالى
صباح الغد هيكون ليه تاثير على الزوج لكن لازالت اتوقع صعود الزوج

xm    xm

شمعة المطرقة تتميز بان جسمها قصير لونه أبيض ورأسها قصير ورجلها طويلة بمقدار ضعف الجسم وهذه شروطها للتفريق بينها وبين الأشكال الأخرى وتأتى دائما بعد الهبوط
من شكلها يتبين الأتي : جسمها قصير أبيض دليل علي أن السعر زاد عن الافتتاح وأغلق علي ارتفاع ولكنة ارتفاع بسيط
رأسها قصير دليل علي أن السعر لم يرتفع كثيرا عن سعر الإغلاق يعني ال high للسعر الذي حدث خلال التداول كان قريب جدا من سعر الإغلاق
رجلها طويلة جدا دليل علي أن البائعين سيطروا علي التداول في الأول حتى انخفض السعر إلي هذا الحد ثم سيطر المشترين واشتروا كميات كبيرة حتى رجع السعر إلي سعر الافتتاح مرة أخري و تدل ايضا على ان السعر قابل دعم قوى ارتد منه السعر

الشارت مكبر

الباوند استرالى عاد للارتفاع ووصل لنقطة الهدف الاول عند فيبوناتشى 23.6 و اختراقه

اعتقد انه لو نجح فى الاغلاق فوق 1.7075 هيواصل الارتفاع ليصل للهدف الثانى و الثالث

xm    xm

السلام عليكم
هل تم الدخول بعد ضرب الوقف ؟

اعتذر ان كنت لم اذكر اننى اخرت الوقف و شيلته كمان فى احد اللتوتات علشان السوق فى الافتتاح بيكون فيه لغبطة كتير و غير متزن كمان زى ما انت عارف انه حركة الازرواج ديه بتكون كبيرة جدا

الصعود لازال مستمرا للباوند استرالى

xm    xm

الشارت مكبر

وصل الباوند استرالى للهدف الثالث عند 1.7250

xm    xm

اليورو دولار ظهور شمعة الشهاب و حدثت بعد شمعة بيضاء طويلة

اليورو دولار ظهور شمعة الشهاب او النجم الساقط يتميز بالأتي : جسم صغير دليل علي تداول ضعيف للسهم ولون الجسم أسود دليل علي أن السعر هبط عن سعر الافتتاح ولكن هبوط بسيط
لاحظ أن الرأس طويلة جدا دليل علي أن إلهاي عالي جدا للسهم ولكن البائعين استطاعوا السيطرة علي التداول وتنزيل السعر من هذا الارتفاع إلي سعر أقل من سعر الافتتاح وهو سعر الإغلاق . وهذا يبين وجود سيطرة رهيبة للبائعين وناوين يتخلصوا من هذا السهم
لذلك هذه الشمعة تحدث غالبا بعد صعود للسهم أو شمعة بيضاء طويلة و وعلي حسب الكلام السابق من تمكن البائعين فإنه دائما يحدث هبوط مفاجئ للسهم بعد هذه الشمعة وتعتبر هذه الشمعة نقطة مقاومة للسهم

ويمكن الدخول الان و لكن يفضل الدخول بعد انتظار الشمعة التالية على ان تكون هابطة و ذلك لان الترند صاعد انا شخصيا هنتظر الشمعة التلية تكون هابطة
و الاهداف اما تكون شمعة اخرى عاكسة للاتجاه او وجود مقاومة مثل خط الترند و او خط فبيو

xm    xm

اليورو دولار ظهور شمعة الشهاب و حدثت بعد شمعة بيضاء طويلة

اليورو دولار ظهور شمعة الشهاب او النجم الساقط يتميز بالأتي : جسم صغير دليل علي تداول ضعيف للسهم ولون الجسم أسود دليل علي أن السعر هبط عن سعر الافتتاح ولكن هبوط بسيط
لاحظ أن الرأس طويلة جدا دليل علي أن إلهاي عالي جدا للسهم ولكن البائعين استطاعوا السيطرة علي التداول وتنزيل السعر من هذا الارتفاع إلي سعر أقل من سعر الافتتاح وهو سعر الإغلاق . وهذا يبين وجود سيطرة رهيبة للبائعين وناوين يتخلصوا من هذا السهم
لذلك هذه الشمعة تحدث غالبا بعد صعود للسهم أو شمعة بيضاء طويلة و وعلي حسب الكلام السابق من تمكن البائعين فإنه دائما يحدث هبوط مفاجئ للسهم بعد هذه الشمعة وتعتبر هذه الشمعة نقطة مقاومة للسهم

ويمكن الدخول الان و لكن يفضل الدخول بعد انتظار الشمعة التالية على ان تكون هابطة و ذلك لان الترند صاعد انا شخصيا هنتظر الشمعة التلية تكون هابطة
و الاهداف اما تكون شمعة اخرى عاكسة للاتجاه او وجود مقاومة مثل خط الترند و او خط فبيو

حلو جدا لكن عن نفسي لو اغلق السعر اسفل الدعم 1.3410 - 1.3395 حتكون فرصة رائعة

لذلك انا اؤيد كلامك بانتظار اغلاق الشمعة الجديده ان كسرت الدعم حتكون فرصة رائعة ان شاء الله

xm    xm

حلو جدا لكن عن نفسي لو اغلق السعر اسفل الدعم 1.3410 - 1.3395 حتكون فرصة رائعة

لذلك انا اؤيد كلامك بانتظار اغلاق الشمعة الجديده ان كسرت الدعم حتكون فرصة رائعة ان شاء الله

و الشمعة الجديدة هتكون مع الاغلاق اليومى يعنى هتكون مؤثرة جدا

باذن الله ربنا يوفق يا ابو جميل

xm    xm

بإذن الله راح ننتظر الفرصه معاكم
و اخيراً يا اخ علي انا المره هذي لحقت على الفرصه الرائعه
ننتظر اغلاق الشمعة القادمه و من بعدها ندخل بيع اذا اغلقت اسفل الدعم
انا راح اضع الهدف 50 نقطة فقط بالقرب من حدود 88 فيبو لأن اليورو بطيء جداً و متعب لين يحقق الهدف
و الله الموفق

xm    xm

انا راح اضع الهدف 50 نقطة فقط بالقرب من حدود 88 فيبو لأن اليورو بطيء جداً و متعب لين يحقق الهدف
و الله الموفق

المهم الجميع ينتبه الى ان يوم غد هو يوم نتائج اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق

xm    xm

و الله الموفق

منور اخى ابو ناصر انا باذن الله داخل ايضا بهدف 50 بيب

المهم الجميع ينتبه الى ان يوم غد هو يوم نتائج اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق

باذن الله الخبر يساعدنا فى تحقيق الاهداف و عامة انا هستخدم الاستوب للاحتياط لقوة الخبر

الشمعة التالية كانت هابطة تم الدخول من 1.3417 بهدف 50بيب

و الاستوب 1.3460

xm    xm

باذن الله الخبر يساعدنا فى تحقيق الاهداف و عامة انا هستخدم الاستوب للاحتياط لقوة الخبر

و الاستوب 1.3460

حتى الان التوصية محققة فقو 25 بيب فى انتظار الوصول للهدف اغلاق شمعة 4 ساعات الحالية هيؤكد الهبوط

xm    xm

مبروك اخي علي

لكن انتبه ثبات السعر في هذه المناطق او اغلاق فوق 1.3400 يعني العودة من جديد لاكمال الطريق الصعودي لليورو

وما ننسى انه اخبار اليوم رح يكون لها تاثير كبير على التشارت

xm    xm

مبروك اخي علي

لكن انتبه ثبات السعر في هذه المناطق او اغلاق فوق 1.3400 يعني العودة من جديد لاكمال الطريق الصعودي لليورو

وما ننسى انه اخبار اليوم رح يكون لها تاثير كبير على التشارت

و الله يا اخى ابو جميل انا منتظر اغلاق شمعة 4 ساعات ديه تحت 1.3400 بفرغ الصبر لتأكيد الهبوط

xm    xm

و الاستوب 1.3460

تحقق الهدف +50 بدون نقطة ارتداد واحدة مبرووك لمن استفاد من التوصية

عودة
أعلى