xm

xm

اليورو دولار و فرص الشراء و البيع ...... تحليل اسبوعى

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة
تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع لنشهد ارتدادها للجلسة السابعة في أحدى عشرة جلسة من الأدنى لها منذ 16 من أيار/مايو من عام 2017 أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل اقتصاديات مطقية اليورو وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.
ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.11% إلى مستويات 1.1155 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1139 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1157، بينما حقق الأدنى له عند 1.1135.
هذا ويترقب المستثمرين حالياً من قبل الاقتصاد الأمريكي للكشف عن قراءة مبيعات التجزئة التي تمثل نحو نصف الإنفاق الاستهلاكي الذي يمثل أكثر من ثلثي الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة والتي قد تعكس تباطؤ النمو إلى 0.3% مقابل 0.4% في حزيران/يونيو الماضي، بينما قد تظهر القراءة الجوهرية للمؤشر استقرار النمو عند 0.4% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في حزيران/يونيو.
ويأتي ذلك بالتزامن مع الكشف عن القراءة الأولية لمؤشر تكلفة واحدة العمل والتي تعكس ارتفاعاً 1.7% مقابل تراجع 1.6% في الربع الأول الماضي، بينما قد توضح القراءة الأولية لإنتاجية القطاعات عدا الزراعية تباطؤ النمو إلى 1.4% مقابل 3.4% في الربع الأول، وذلك بالتزامن مع صدور قراءة مؤشر طلبات الإعانة والتي قد تظهر ارتفاعاً بواقع 3 ألف طلب إلى 212 ألف طلب خلال الأسبوع المنقضي يوم السبت الماضي.
كما تتطلع الأسواق من قبل أكبر دول صناعية عالمياً للكشف عن قراءة مؤشر فيلادلفيا الصناعي والتي قد تعكس تقلص الاتساع إلى ما قيمته 10.1 مقابل 21.8 في تموز/يوليو الماضي، وصدور قراءة مؤشر نيويورك الصناعي والتي قد توضح أيضا تقلص الاتساع إلى ما قيمته 2.1 مقابل 4.3 في تموز/يوليو، وذلك قبل أن نشهد صدور قراءة مؤشر الإنتاج الصناعي والتي قد تظهر نمو 0.1% مقابل الثبات عند مستويات الصفر في حزيران/يونيو.
وفي نفس السياق، قد توضح قراءة مؤشر معدل استغلال الطاقة تباطؤ النمو إلى 77.8% مقابل 77.9% في حزيران/يونيو، وذلك قبل أن نشهد الكشف عن بيانات سوق الإسكان مع صدور قراءة مؤشر الإسكان من قبل الرابطة الوطنية لبناة المنازل والتي قد تعكس ارتفاعاً إلى ما قيمته 66 مقابل 65 في تموز/يوليو، وذلك بالتزامن مع صدور قراءة مخزونات الجملة والتي قد توضح تباطؤ النمو إلى 0.1% مقابل 0.3% في أيار/مايو الماضي.
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة







اليورو دولار للشراء من هنا
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة








تراجع اليورو يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات العالمية ، ليواصل خسائره لليوم السادس على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ، مع استمرار عمليات شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار حاليا فى سوق صرف العملات الأجنبية ،وتحت ضغط تزايد تكهنات تخفيف السياسة النقدية الأوروبية خلال الشهر المقبل ، تماشيا مع موجة التحفيز لمعظم البنوك المركزية العالمية ، وبهدف مواجهة التراجع الحاد للأنشطة الاقتصادية فى أوروبا.
تراجع اليورو مقابل الدولار بحوالي 0.1% إلى 1.1071$ ، وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.1077$،وسجل أعلى مستوى عند 1.1088$.
أنهي اليورو تعاملات الأمس منخفضا بأكثر من 0.1% مقابل الدولار ، فى خامس خسارة يومية على التوالي ، ضمن أطول سلسلة خسائر يومية منذ أواخر آذار/مارس الماضي.
ارتفع مؤشر الدولار يوم الثلاثاء بنسبة 0.1% ، مواصلا صعوده لليوم السادس على التوالي ، مسجلا أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع عند 98.42 نقطة ، عاكسا استمرار عمليات شراء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية.
تأتي تلك العمليات مع تحسن شهية المخاطرة فى الأسواق المالية ،بعد الإعلان عن خطط تحفيزية فى الصين وألمانيا ،وعقب منح الولايات المتحدة فترة سماح جديدة تبلغ 90 يوما لشركة "هواوي" الصينية لشراء ما يلزمها من المنتجات الأمريكية.
وتماشيا مع موجة إعلان صناع السياسة حول العالم عن إطلاق خطط تحفيزية جديدة ، زادت تكهنات قيام المركزي الأوروبي بتخفيف السياسة النقدية وخفض معدلات الفائدة خلال اجتماع أيلول/سبتمبر المقبل.
حيث لا يزال هناك تراجعا حادا فى الأنشطة الاقتصادية فى أوروبا ،الأمر الذي يستلزم فعليا تدخلا سريعا من صانعي السياسة النقدية الأوروبية ،حتى لا يدخل اقتصاد اليورو فى مرحلة طويلة من الركود.
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة





اليورو دولار
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة





اليورو دولار للشراء من 1.1110 او من الشراء بعد كسر الترند و الله اعلم
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة
تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو التراجع لنشهد ارتدادها للجلسة الثانية على التوالي من الأعلى لها منذ 14 من آب/أغسطس أمام الدولار الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الثلاثاء من قبل أكبر اقتصاديات منطقة اليورو ألمانيا والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.
انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.03% إلى مستويات 1.1099 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1102، بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1098، بينما حقق الأعلى له عند 1.1107.

هذا وتتطلع الأسواق حالياً من قبل الاقتصاد الألماني للكشف عن القراءة النهاية للناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني والتي قد تعكس استقرار انكماش أكبر اقتصاديات منطقة اليورو عند 0.1% دون تغير يذكر عن القراءة الأولية السابقة ومقابل نمو 0.4% في الربع الأول الماضي، كما تظهر القراءة السنوية للمؤشر ذاته استقرار النمو عند 0.4%، وقد توضح القراءة السنوية الغير معدلة موسمياً للمؤشر استقرار الثبات عند مستويات الصفر.

على الصعيد الأخر، يترقب المستثمرين حالياً من قبل الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات سوق الإسكان مع صدور قراءة مؤشر أسعار المنازل والتي قد تعكس تسارع وتيرة النمو خلال حزيران/يونيو إلى 0.2% مقابل 0.1% في أيار/مايو الماضي، بينما قد توضح قراءة المؤشر ذاته للربع الثاني تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.2% مقابل 0.1% في الرابع الأول الماضي.

ويأتي ذلك بالتزامن مع صدور قراءة مؤشر ستاندرد آند بورز لأسعار المنازل والتي قد توضح تسارع وتيرة النمو إلى 2.5% مقابل 2.4% في أيار/مايو الماضي، وقبل أن نشهد الكشف عن قراءة مؤشر ثقة المستهلكين والتي قد تظهر تقلص الاتساع إلى ما قيمته 129.3 مقابل 135.7 في تموز/يوليو الماضي، وذلك بالتزامن مع صدور قراءة مؤشر ريتشموند الصناعي والتي قد تظهر تقلص الانكماش إلى ما قيمته 2 مقابل 12 في تموز/يوليو.
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة
تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو التراجع لنشهد ارتدادها للجلسة الثالثة على التوالي من الأعلى لها منذ 14 من آب/أغسطس الجاري أمام الدولار الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة من قبل اقتصاديات منطقة اليورو ووسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي اليوم الأربعاء أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 04:25 انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.04% إلى مستويات 1.1086 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1090، بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1085، بينما حقق الأعلى له عند 1.1095.

هذا وتترقب الأسواق حالياً من قبل ألمانيا أكبر اقتصاديات منطقة اليورو للكشف عن قراءة إحصائية مؤشر gfk لثقة المستهلكين والتي قد تعكس تقلص الاتساع إلى ما قيمته 9.5 مقابل 9.7 في آب/أغسطس، وذلك بالتزامن مع صدور قراءة مؤشر أسعار الواردات والتي قد تعكس تقلص التراجع 0.1% مقابل 1.4% في حزيران/يونيو الماضي، بينما قد توضح القراءة السنوية للمؤشر ذاته استقرار التراجع عند 2.0%.

ويأتي ذلك قبل أن نشهد عن اقتصاديات منطقة اليورو ككل الكشف عن القراءة السنوية للعرض النقدي أم-ثري والتي قد تعكس تسارع وتيرة النمو إلى 4.7% مقابل 4.5% في القراءة السنوية السابقة لشهر حزيران/يونيو، بالتزامن مع صدور القراءة السنوية لمؤشر القروض الخاصة أيضا عن لاقتصاديات المنطقة ككل والتي قد توضح أيضا تسارع وتيرة النمو إلى 3.5% مقابل 3.3% في حزيران/يونيو.

بخلاف ذلك، فقد تابعنا أمس الثلاثاء أفادت وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتمابر عن كون المحادثات التجارية المرتقبة بين بلاده والولايات المتحدة ستكون صعبة، إلا أنه تطرق لكون تباطؤ الاقتصاد العالمي يزيد من فرص التوصل لاتفاق تجاري بين الطرفين، وذلك مع أعربه عن اعتقاده بأن الإدارة الأمريكية ترغب في التوصل إلى حل للخلافات التجارية مع أوروبا.

ويذكر أن وزير الاقتصاد الألماني ألتمابر نوه مسبقاً لكون كل من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر قد اتفقوا مؤخراً على ضرورة عدم فرض الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أي رسوم جمركية على بعضهم البعض خلال المفاوضات التجارية بين الطرفين، وفي سياق أخر، يتوقع المراقبين للتوترات السياسة التي تشهدها إيطاليا ثالث أكبر اقتصاديات منطقة اليورو إلى لجوء الرئيس الإيطالي إلى حل البرلمان وإجراء انتخابات برلمانية جديدة في ظلال الخلافات القائمة بين حزب خمس نجوم والحزب الديمقراطي هناك
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة
تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع أمام الدولار الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس من قبل اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد

ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.05% إلى مستويات 1.1083 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1077، بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1087، بينما حقق الأدنى له عند 1.1077.

هذا وتتطلع الأسواق عن فرنسا ثاني أكبر اقتصاديات منطقة اليورو للكشف عن القراءة النهائية لمؤشر الناتج المحلي الإجمالي والتي قد تعكس استقرار النمو عند 0.2% دون تغير يذكر عن ما كان عليه في القراءة الأولية السابقة للربع الثاني الماضي، كما قد تظهر أيضا القراءة السنوية النهائية للمؤشر ذاته استقرار النمو عند 1.3% دون تغير يذكر عن ما كان عليه في القراءة السنوية السابقة للربع الماضي.

ويأتي ذلك بالتزامن مع الكشف عن قراءة مؤشر إنفاق المستهلك الفرنسي والتي قد تعكس ارتفاعاَ 0.4% مقابل تراجع 0.1% في حزيران/يونيو الماضي، وذلك قبل أن نشهد الكشف عن بيانات التضخم لأسبانيا رابع أكبر اقتصاديات منطقة اليورو مع صدور القراءة الأولية السنوية لمؤشر أسعار المستهلكين والتي قد تعكس تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.4% مقابل 0.5% في القراءة السنوية السابقة لشهر تموز/يوليو الماضي.

وصولاً إلى الكشف من قبل ألمانيا أكبر اقتصاديات المنطقة عن بيانات التضخم مع صدور القراءة الأولية السنوية لمؤشر أسعار المستهلكين والتي قد تظهر انكماش 0.1% مقابل 0.5% في تموز/يوليو، وأظهر القراءة السنوية للمؤشر ذاته تباطؤ وتيرة النمو إلى 1.5% مقابل 1.7%، وذلك قبل أن نشهد أيضا عن ألمانيا صدور قراءة التغير في البطالة والتي قد تعكس ارتفاعاً إلى 4 ألف مقابل 1 ألف في تموز/يوليو.

بخلاف ذلك، فقد تابعنا أمس الأربعاء تحذير رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من أنه في حالة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون اتفاق، فأن على بريطانيا أن تتحمل مسؤولية ذلك الأمر وحدها دون إلقاء اللوم على الاتحاد في حالة تدهور الأوضاع، موضحاً أن الاتحاد مستعد تماماً لسيناريو الخروج بدون اتفاق، إلا أنه سيبذل كل الجهود الممكنة لتفادي حصول ذلك، ومضيفاً أن قرار الخروج بدون اتفاق سيكون بريطانيا وحدها وليس الاتحاد الأوروبي.

على الصعيد الأخر، يترقب المستثمرين حالياً من قبل الاقتصاد الأمريكي الكشف عن القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي والتي قد تعكس اتساع أكبر اقتصاد في العالم 2.0% خلال الربع الثاني مقارنة بالقراءة الأولية السابقة التي أشارت لنمو 2.1%، بينما قد توضح القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي المقاس بالأسعار استقرار النمو عند 2.4% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في القراءة الأولية السابقة للربع السابق.

ويأتي ذلك بالتزامن مع صدور قراءة مؤشر الميزان التجاري للبضائع والتي قد توضح تقلص العجز إلى 74.0$ مليار مقابل 74.2$ مليار في حزيران/يونيو، وصدور القراءة الأولية لمؤشر مخزونات الجملة والتي قد تعكس نمو 0.2% مقابل الثبات عند مستويات الصفر في حزيران/يونيو، بالإضافة لصدور قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنقضي في 24 من هذا الشهر والتي قد تعكس ارتفاعاً بواقع 6 ألف طلب إلى 215 ألف طلب.
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة







اليورو دولار الشراء من 1.0900 و الله اعلم
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة





اليورو دولار عند مناطق بيع
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة







اليورو دولار هابط طول ما هو يتداول اسفل الترند الهابط افضل اماكن البيع من 1.1085



كسر الترند هيكون الهدف 1.1152 و منها البيع مرة تانية بهدف اعادة اختبار الترند المكسور
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة
https://www.arabfx.net






اليورو دولار هابط طول ما هو يتداول اسفل الترند الهابط افضل اماكن البيع من 1.1085



كسر الترند هيكون الهدف 1.1152 و منها البيع مرة تانية بهدف اعادة اختبار الترند المكسور










اقترب اليورو دولار من نقطة الدخول و هبط اكتر من 40 نقطة
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة





اليورو دولار للبيع طول ما هو تحت الترند البيع من 1.1060 و الله اعلم
 

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة





اليورو دولار
 
أعلى