xm

xm

للمبتدائين :- تعرف على انواع حسابات الفوركس

donya

عضو نشيط
المشاركات
521
الإقامة
الاسكندريه

xm    xm

 

 

للمبتدائين :- تعرف على انواع حسابات الفوركس




لا شك ان اهم شى قبل الدخول الفعلى فى سوق الفوركس هو التدريب علي التداول هو أهم شي قبل التعامل الفعلي في السوق و هناك عدد كبير من شركات فوركس التي تقدم للمتداولين المبتدئين فرصة القيام بذلك الأمر. وعندما يتعلق الأمر في انواع حسابات فوركس ، تستطيع الشركة أن تعرض حتى حساب جزئي للذين يرغبون في إيداع بضع مئات من الدولارات فقط ليبدؤوا التداول .

لا يوجد ما هو خطأ في تلك الطريقة وفي الكثير من الأوقات تكون حركة ذكية. ما زلت تتداول في سوق فوركس الأصلي، ولكنها تعطيك معرفةً أكثر في طرق التداول في فوركس المختلفة قبل أن تدخل بكامل قوتك. بالتأكيد، فإن أرباحك سوف تكون أقل، ولكن الأمر نفسه ينطبق على المخاطر والخسائر. أول ما عليك أن تدركه بالنسبة للتداول في فوركس، هو أنه سوف يكون هناك بعض الخسارة .

إذا أردت التداول بمبلغ قليل، فإن شركة فوركس تعرض عليك أيضاً الخطوة الثانية في انواع حسابات فوركس ، وهو التداول المصغر نكرر بأنك لن تستطيع تحقيق الكثير من الأرباح من هذه التداولات، ولكنها سوف تعرّفك على المنصات والإجراءات. سوف تقوم ببناء حسابك الهامشي وتزيد كمياتك بناءاً على ذلك .

حتى بالنسبة للمتداول الخبير، فقد يود أن يعدل حجم تداولاته في فوركس عندما يقوم بتجربة إستراتيجية فوركس جديدة، أو تداول بزوج عملات جديد ليس معتاداً عليه بعد. يقوم عندها بتقليل مخاطرته، ويعطي نفسه المجال عن طريق التداول بتلك الطريقة وتغيير نوع حساب الفوركس الذي يتبعه إلى أن يشعر بأنه مرتاحٌ للوضع الجديد. وعندما يعتاد على الأمر، فإن الإنتقال إلى حساب فوركس أكبر يعتبر عملاً سهلا

عند الإقبال على التداول في سوق الفوركس، فإن هذا الأمر سوف يتطلب منك فتح حساب للتداول في سوق الفوركس لدى شركة من شركات الفوركس الموجودة، وبشكل عام، فإن هناك أربعة أنواع رئيسية لحسابات الفوركس:

حساب نانو

يعتبر حساب النانو هو أصغر أنواع الحسابات في سوق الفوركس، حيث يطلب من المتداول أن يدفع 100 وحدة مالية فقط لفتح هذا النوع من حساب التداول.

حساب المايكرو

لفتح حساب المايكرو في سوق الفوركس، فإنه يتطلب أن يقوم المتداول بدفع 1000 وحدة مالية كحد أدنى.

حسابات الميني

هذا النوع من حسابات التداول هو عبارة عن حسابات مصغرة، وأدنى مبلغ للتداول في هذه الحسابات المصغرة هو عشرة آلاف وحدة مالية من عملية التداول.

حساب الاستاندرد

حساب الاستاندرد أو الحسابات القياسية تكون فيها أقل كمية للتداول هي مائة ألف وحدة مالية من عملية التداول.

وبعد أن تكون قد تعرفت على الحد الأدنى لفتح كل نوع من أنواع حسابات التداول في سوق الفوركس، 100$ لحساب النانو، 1000$ لحساب المايكرو، 10.000$ لحساب الميني، 100.000 لحساب الاستاندرد. عليك أن تعرف أن أهم ما يميز سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية الأخرى هي وجود ما يعرف باسم "الرافعة المالية" وهي آلية تسمح لك بالقيام بالتداول بأضعاف المبلغ الذي معك، إلا أن استخدام الرافعة المالية للتداول ليس بالآمر الآمن، فهي تنطوي على الكثير من المخاطر، ولهذا فمن الضروري التحوط جيدا قبيل استخدام الرافعة المالية للتداول في سوق الفوركس

 

Allii08

عضو جديد
المشاركات
19
الإقامة
GER

xm    xm

 

 

موضوع رائع لجميع المبتدئين. من المهم مواءمة معرفتك في التداول مع نوع حسابك وأيضًا وسيطك. إن كنت مبتدئ، فمن الأفضل أن تبدأ بأموال صغيرة على حساب مصغر أو سنت حتى تحصل على الخبرة ومهارات التداول الضرورية
 

مسافر الوقت

عضو جديد
المشاركات
6
الإقامة
Germany

xm    xm

 

 

مقالة لطيفة جدا لجميع المبتدئين. أجد أنه من المهم فهم أنواع الحسابات بحيث يمكنك اختيار الحساب المناسب لمهارتك الحالية في التداول. من المستحسن على العموم أن يبدأ المتداولون الجدد بحساب مصغر
 

عدنان بن عواد

مسؤول عملاء المغرب
المشاركات
3,504
الإقامة
المغرب

xm    xm

 

 

موضوع مفيد جدا اول شيء يجب معرفته قبل فتح الحساب هو معرفة نوع الحساب الدي تود او تقوم بفتحه
شكرا لك
 
أعلى