xm

xm

 

هولندا تنتقم من اسبانيا بخماسية تاريخية، والأعين اليوم على قمة إيطاليا وإنجلترا

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,038
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

ضمن مباريات المجموعة الثانية في مونديال البرازيل، شاهد عشاق الساحرة المستديرة بالأمس مباراة تاريخية جمعت بين المنتخبين الهولندي والإسباني، أعادت إلى الأذهان نهائي مونديال جنوب أفريقيا عام 2010 عندما أحرزت اسبانيا اللقب على حساب هولندا بهدف سجله اندريس انيستا.
قدم فريق الطواحين الهولندية مباراة رائعه لم يكن أشد المتفائلين بالمنتخب يتوقع هذا الأداء منه، حيث استطاعت هولندا بالإنتقام من اسبانيا بالفوز عليها بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد سجله تشافي النسو عن طريق ركلة جزاء مشكوك بصحتها.
دخلت مبارة هولندا واسبانيا تاريخ كأس العالم، حيث انه أول مرة في التاريخ يخسر حامل اللقب في مباراته الأولى بهذه النتيجة الكبيرة، لتزداد بذالك الضغوط على مدرب المنتخب ديل بوسكي الذي يأمل بالمحافظة على اللقب العالمي.
تناوب على إحراز الأهداف الخمسة كل من قائد الفريق ونجم نادي مانشستر يونايتد روبن فان بيرسي هدفين، وأرين روبن هدفين، و ستيفان دي فريج هدف، وبعد الأداء المذهل أشادت الصحافة الهولندية بمنتخب المنتخب لويس فان خال واللاعبين.
اليوم وضمن منافسات المجموعة الرابعة تتجه الأنظار إلى ملعب أرينا دي أماوزنا والذي سيشهد مباراة قوية تجمع بين المنتخبين الإيطالي والأنجليزي، حيث ستكون المباراة حماسية وقوية من جانب الطرفين وخاصة الإيطالي الذي يسعى للحصول على اللقب الخامس في تاريخه ومعادلة المنتخب البرازيلي.
ستكون هذه الموقعة بين إيطاليا وانجلترا اعادة لمواجهتهما في الدور الثاني من كأس اوروبا 2012، حين استطاعت ايطاليا بالفوز بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين (صفر- صفر) في الوقتين الاصلي والاضافي، في مباراة كان "الازوري" الطرف الافضل فيها بشكل واضح.
جدول مباريات لهذا اليوم، السبت 4 يونيو/حزيران 2014 كالآتي:
المجموعة الثالثة
- كولومبيا X اليونان (4 مساءاً بتوقيت غرينتش).
المجموعة الرابعة
- الأوروجوايX كوستاريكا (7 مساءاً بتوقيت غرينتش).
- إيطاليا X إنجلترا (10 مساءاً بتوقيت غرينتش).
شاهد الاهداف
http://www.youtube.com/watch?v=kEajI1Aj6E8&hd=1
 
أعلى