إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

المسابقه الرمضانيه للحسابات التجريبيه برعايه شركه الباري

xm    xm

هل المطلوب كشف حساب بنكي عادي ولا كشف حساب بنكي مختوم من البنك

xm    xm

بالفعل المسابقة كانت رائعة ومن ناحيتي انهيت اخر عقد كان معي الان وننتظر النتيجة ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

xm    xm

انا رصيدي طيرها الأخبار افتكرت ان اليورو بينزل عملت صفقة بيع بعد ماكنت كسبان بصفقة شراء
ومبروك مقدما للفائزين
معوضة اخي الغالي بغيرها مع عرب فوركس الكل ربحان لو مش هلء بكون بغيرها ان شاء الله

xm    xm

لفتح الحساب مع الباري تحتاج
1. تعبئه نموذج طلب فتح حساب ملون و مصور سكانر و موقع بخط اليد

ترفق معها هذه الاوراق الاوراق مصوره سكانر و ملونه و هي
1. و رقه اثبات هويه مصور جواز سفر مصور سكانر و ملون واجهه و خلفيه و الاسم يتتطابق مع ما ورد في الطلب. اثبات هويه يتضمن جواز سفر، أو رخصة قيادة تحمل صورة، أو بطاقة الهوية الوطنية

2. اثباتين للعنوان مصورين سكانر و ملونين و الاسم و العنوان يتطابق فيهما مع الطلب و عمرهما لا يقل عن شهرين على ان يكون العنوان واضح اي رقم المنزل و اسم الشارع و الحي ثم المدينه و المحافظه و الدوله اثبات العنوان يجب ان يكون بيان حساب بنكي، أو فاتورة مرافق (غاز، ماء، كهرباء أو خط هاتف ثابت)، أو
بيان بطاقة الإئتمان
شروط الوثائق بحسب شركه الباري و حسب تعليمات الترخيص على الرابط

شكرا يا دكتور علي الرد والمتابعه

اذا كان لي نصيب في الجائزه فان اقصي اثبتان ممكن احصل عليهما للسكن هما كشف حساب بنكي وكشف خاص بالمستر كارد ولا اظن غير ذاللك فما رئيكم

نعم كلا الكشفين مقبولين بشرط ان لا يكونوا الكترونيين

xm    xm

يا ريت توضيح اخر بخصوص الاوراق فاذا تعذر تجميع الاوراق المطلوبه فهل من الممكن ان افتح الحساب باسم اخي او ابي اما لا

xm    xm

سلام عليكم
دلوقتى فى حاجة غريبة حصلت فى البرنامج عندى
الاكونت هستورى راح من عندى
يا ترى الشركة تقد تعرف العمليات الانا عملتها ولا لا
وشكرا
مع العلم انى كنت واخد برنت للعمليات العملتها الاسبوع المضى
وشكرا

xm    xm

انتهت المسابقة وفعلا كانت مسابقة اكثر من رائعة ..... ننتظر النتائج
مبروك للفائزين مقدما ............ وحظ اوفر لمن لم يحالفه الحظ

xm    xm

سلام عليكم
دلوقتى فى حاجة غريبة حصلت فى البرنامج عندى
الاكونت هستورى راح من عندى
يا ترى الشركة تقد تعرف العمليات الانا عملتها ولا لا
وشكرا
مع العلم انى كنت واخد برنت للعمليات العملتها الاسبوع المضى
وشكرا

اخي الحبيب

افتح الاكونت هستوري مرة اخري

ثم كليك يمين

ثم اختار
last 3 months

xm    xm

انتهت المسابقه بحمد الله والله يعطيكم العافيه جميعا
اتوقع الكل مر بمرحلة السوق الفوضوي الي مش عارف راسه من رجليه طبعا اقصد السوق يوم طالع ويوم نازل لا بفيد فيه تكنكل ولا اشي بس على الحظ وهذا الي صار انا يا اخوان حكيت اني ماراح اشتغل بعد ما حققت ارباح منيحه على الحساب بس بتعرفوا هاي سوسه بالواحد انا اخذت عقد وسكرته مباشره على خساره قويه هلا حسابي 18258 والحمد الله ومره اخرى اقول ان هذه المسابقه كانت قويه جدا والمشاركين فيها من الاشداء بسوق الفركس ولكن لدينا فقط ثلاث فائزين ابارك لهم من الان وانتطر من جميع المشاركين تعليقاتهم عن المشاركه

xm    xm

اتوقع الكل مر بمرحلة السوق الفوضوي الي مش عارف راسه من رجليه طبعا اقصد السوق يوم طالع ويوم نازل لا بفيد فيه تكنكل ولا اشي بس على الحظ وهذا الي صار انا يا اخوان حكيت اني ماراح اشتغل بعد ما حققت ارباح منيحه على الحساب بس بتعرفوا هاي سوسه بالواحد انا اخذت عقد وسكرته مباشره على خساره قويه هلا حسابي 18258 والحمد الله ومره اخرى اقول ان هذه المسابقه كانت قويه جدا والمشاركين فيها من الاشداء بسوق الفركس ولكن لدينا فقط ثلاث فائزين ابارك لهم من الان وانتطر من جميع المشاركين تعليقاتهم عن المشاركه

ما شاء الله عنك اخي اسامة والله نتيجة ممتازة برأيي خاصة ان اليوم كان يوم صعب جدا على المتداولين والاغلب كان خساراتهم كبيره جدا فخسارتك لا شيء بالنسبة لحركة السوق اليوم

xm    xm

السوق ليس له امان يا اخي الكريم لكن بفضل الله وعونه حصلنا منه خير بصراح كنت اتعامل مع الحساب باعصاب نوعا ما مشدوده لدرجه اني عندما انام اكون فاتح الموبيل ومشغل الويرليس علي صفحه ياو فايننس عشان اتابع الاسعار وعندما استيقظ علي السحور وتكون امي بتعمل الفول اتركها واذهب اغلق صفقه اول الليل وهي تئولي السحور يا عمرو ..........

كنت اعمل علي الفريمات الصغير الربع ساعه والنصف ساعه استخدمت مؤشر الاشموكو واستيك استوك ووليماز وrsi خصوصا الاسموس منه وقمت بتجربه مؤشرات واستراتيجيات اخري كان
جو تنافسي رائع
وفي النهايه

ما توفيقي الا بالله والباقي كله اسباب يسببها كيف يشاء

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي انا في وقت الاخبار امس واليوم ربحت تقريبا ما يزيد عن 20000$ انا احب التداول اوقات الاخبار مع انه بأعرف انه هذا خطر كبير بس بحب اخاطر رصيدي وصل مثل ما حكيت 34.000$ مع العلم انه في اول اسبوع خسرت اكتر من 11.000$ بس ربنا وفقني وعاودت كسبت بس ما تقلقوا احبابي انا صفرت الحساب تحت 10.000$ لاني ما بأقدر اكسب الجائزة وما بدي احرمكو منها لاني لا استطيع فتح الحساب لنقص الاوراق اللازمة اتمنى للجميع التوفيق وانا منتظركوا في مسابقات شركة wwm بس هادي بإذن الله راح اخدها لانه مسموح افتح الحساب ههههههههههه

xm    xm

اخي انا في وقت الاخبار امس واليوم ربحت تقريبا ما يزيد عن 20000$ انا احب التداول اوقات الاخبار مع انه بأعرف انه هذا خطر كبير بس بحب اخاطر رصيدي وصل مثل ما حكيت 34.000$ مع العلم انه في اول اسبوع خسرت اكتر من 11.000$ بس ربنا وفقني وعاودت كسبت بس ما تقلقوا احبابي انا صفرت الحساب تحت 10.000$ لاني ما بأقدر اكسب الجائزة وما بدي احرمكو منها لاني لا استطيع فتح الحساب لنقص الاوراق اللازمة اتمنى للجميع التوفيق وانا منتظركوا في مسابقات شركة wwm بس هادي بإذن الله راح اخدها لانه مسموح افتح الحساب ههههههههههه

من مصر لاهلنا في غزة كل عام وانتم بخير وصحه وسعاده ومعوضه ان شاء الله اخي الحبيب

xm    xm

من مصر لاهلنا في غزة كل عام وانتم بخير وصحه وسعاده ومعوضه ان شاء الله اخي الحبيب

وانت بألف خير اخي الكريم وان شاء الله ربنا بيوفقك وبتكون من الفائزين في مسابقات المنتدى العظيم
تقبل تحياتي :angelic:

عودة
أعلى