إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

المسابقه الرمضانيه للحسابات التجريبيه برعايه شركه الباري

xm    xm

السلام عليكم اخي الكريم اول شي روح علي الاكونت هستوري وبعد دلك اطغط كليك ايمين وقم بي اختيار كلمةCustom period وقم بي اختيار بدية ونهاية كشف حسابك وبعد دلك ان شاء لله رح يطلع لك كامل التقرير

xm    xm

دكتور هل هناك مسابقات جديدة تحت رعاية شركة wwm مسابقات افضل عضو او مسابقات حسابات تجريبية او اي نوع من المسابقات ومتى راح يتم الاعلان عنها لاني متحمس للمشاركة في المسابقات

xm    xm

بالنسبه للتقرير المراد تصويرة هل توجد طريقه اخري غير برنت اسكرين

التعديل الأخير:

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....و أهلاً و سهلاً بالأخوة و الأخوات....انتهى موعد المسابقة الآن و جاري التحضير للنتائج و نتمنى أن تكونوا قد جربتم منصتنا و التداول من خلالنا و إن شاء الله منتمنى أنو كنا عند حسن الظن من جميع النواحي....النتائج سوف تعلن غداً يوم الإثنين أو يوم الثلاثاء على أبعد تقدير....كونوا مستعدين و مرتقبين لأن النتائج شكلها في تنافسية عالية.
أي سؤال عندكم أنا جاهز و تقبلو ودي و تقديري

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....و أهلاً و سهلاً بالأخوة و الأخوات....انتهى موعد المسابقة الآن و جاري التحضير للنتائج و نتمنى أن تكونوا قد جربتم منصتنا و التداول من خلالنا و إن شاء الله منتمنى أنو كنا عند حسن الظن من جميع النواحي....النتائج سوف تعلن غداً يوم الإثنين أو يوم الثلاثاء على أبعد تقدير....كونوا مستعدين و مرتقبين لأن النتائج شكلها في تنافسية عالية.

هﻻ فيك استاذ يزن ... وكل عام وانتم بخير
والله الواحد استفاد كتير من المسابقة بالرغم انها راحت اخر يوم الجمعه لكن الحمد لله على كل شئ
لكن لى تعليق بسيط وهو انه فى وقت التحرك السريع للسوق عندما ادخل صفقة كان ﻻ يدخل بسهوله بسبب التحرك السريع للسوق

xm    xm

انا بجد مبسوط انى عرفت هذه الشركه عن طريق المنتدى و كل الشكر و التقدير للاستاذ/ يزن و شكرا على تعبه معانا فى المسابقه . و بكرر شكرى للادارة المنتدى على افادتهم ليا بهذه المسابقه .
و لو فى نصيب اكيد راح افتح حساب مع هذة الشركه للاستفادة من المميزات الخاصه بها . بس طبعا عن طريق المنتدى
اتمنى من الاستاذ يزن انه يرسل اليا ميل باسمه على البريد الالكترونى لكى استطيع الاتصال به عن طريق المنتدى .
بالتوفيق للجميع فى المسابقه .

xm    xm

بصراحه المنصه فيها مشكله,كثيرا مايطلعلي ركوت يعني يعلق

xm    xm

النتائج الاوليه غير المنتهيه تشير ان ان المنافسه بالفعل شديده

الظاهر فعلا المنافسة شديييده ..... بانتظار النتائج ان شاء الله
ومبروك مسبقا لجميع الفائزين :wub:

xm    xm

كان نفسي انهون بينفع اشترك بس للاسف الشديد ؟؟؟ كان كنت في المقدمة برصيد 34.000$ بس يلا خيرها بغيرها
الف مبروك للفائزين مقدما
وفي انتظار المزيد من المسابقات

xm    xm

كان نفسي انهون بينفع اشترك بس للاسف الشديد ؟؟؟ كان كنت في المقدمة برصيد 34.000$ بس يلا خيرها بغيرها
الف مبروك للفائزين مقدما
وفي انتظار المزيد من المسابقات

خيرها بغيرها اخي احمد والمسابقات مع عرب فوركس لاتنتهي ... والكل ربحان ان شاء الله
بس ليش ما بنفع انا مش فاهم انك تفتح حساب مع شركة الباري انت بدك اثباتين للسكن تقدر توفرهم باي وقت مثلا
فاتورة هاتف + كشف حساب بنكي
واثبات للهوية الشخصية عنا في فلسطين تكفي الهوية العادية
وعادي يا اخي معوضة ان شاء الله

xm    xm

انتهت مرحله تصحيح النتائج و باقي حساب واحد لنحصل على نتيجته

الحسابات المشاركه في السباق 123 حساب

الحسابات التي لم يتم التداول عليها 7 حسابات

الحسابات الرابحه 37 حساب اي بنسبه 31.9%

الحسابات الخاسره 79 حساب اي بنسبه 68.1 %

من الملاحظ ان كم كبير من الحسابات لم يتم تصفيرها و خساراتها منخفضه

الحسابات التي دبلت و وصلت اعلى 20,000 هي 13 حساب

xm    xm

انتهت مرحله تصحيح النتائج و باقي حساب واحد لنحصل على نتيجته

الحسابات المشاركه في السباق 123 حساب

الحسابات التي لم يتم التداول عليها 7 حسابات

الحسابات الرابحه 37 حساب اي بنسبه 31.9%

الحسابات الخاسره 79 حساب اي بنسبه 68.1 %

من الملاحظ ان كم كبير من الحسابات لم يتم تصفيرها و خساراتها منخفضه

الحسابات التي دبلت و وصلت اعلى 20,000 هي 13 حساب

ما شاء الله 13 حساب تم تدبيله شيء رائع ويدل على قوة المتنافسين

xm    xm

السوق ليس له امان يا اخي الكريم لكن بفضل الله وعونه حصلنا منه خير بصراح كنت اتعامل مع الحساب باعصاب نوعا ما مشدوده لدرجه اني عندما انام اكون فاتح الموبيل ومشغل الويرليس علي صفحه ياو فايننس عشان اتابع الاسعار وعندما استيقظ علي السحور وتكون امي بتعمل الفول اتركها واذهب اغلق صفقه اول الليل وهي تئولي السحور يا عمرو ..........

كنت اعمل علي الفريمات الصغير الربع ساعه والنصف ساعه استخدمت مؤشر الاشموكو واستيك استوك ووليماز وrsi خصوصا الاسموس منه وقمت بتجربه مؤشرات واستراتيجيات اخري كان جو تنافسي رائع
وفي النهايه

ما توفيقي الا بالله والباقي كله اسباب يسببها كيف يشاء

الظاهر الفول بجيب نتايج حلوه:biglaugh::biglaugh::biglaugh:

xm    xm

الظاهر الفول بجيب نتايج حلوه:biglaugh::biglaugh::biglaugh:

هههههههه عارف قصدك يا دكتور احمد بس منتظر النتيجه وياريت تيجي مصر عشان الفول المصري مفيش بعده هتنورنا في مصر وفي بيتنا بشكل خاص ويكون لينا الشرف يا دكتور

عودة
أعلى