إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

المسابقه الرمضانيه للحسابات التجريبيه برعايه شركه الباري

xm    xm

هههههههه عارف قصدك يا دكتور احمد بس منتظر النتيجه وياريت تيجي مصر عشان الفول المصري مفيش بعده هتنورنا في مصر وفي بيتنا بشكل خاص ويكون لينا الشرف يا دكتور

مبروك لاول فائز معنا وعقبال نعرف الثاني والثالث

xm    xm

هههههههه عارف قصدك يا دكتور احمد بس منتظر النتيجه وياريت تيجي مصر عشان الفول المصري مفيش بعده هتنورنا في مصر وفي بيتنا بشكل خاص ويكون لينا الشرف يا دكتور

لينا الشرف اخي
انا راح اجي حتى نلتقي الاخوه و الاحبه
اما الفول فاعذرني لانه راح انام يومين اذا بأكله:biglaugh::biglaugh::biglaugh:

xm    xm

لينا الشرف اخي
انا راح اجي حتى نلتقي الاخوه و الاحبه
اما الفول فاعذرني لانه راح انام يومين اذا بأكله:biglaugh::biglaugh::biglaugh:

شرف لنا يا دكتور وجودك بيننا في وطنك مصر

اما موضوع اليومين فاكيد طالما قلت كده تكون اكيد اكلت الفول بتعنا

xm    xm

لا عليك خير ان شاء الله

موفق وان شاء الله تكون من الرابحين لو اني على قناعه انه الرابحين عملوا ايكوتي فوق 50000 الف والظاهر انه الفول عندكم زاكي

xm    xm

موفق وان شاء الله تكون من الرابحين لو اني على قناعه انه الرابحين عملوا ايكوتي فوق 50000 الف والظاهر انه الفول عندكم زاكي

هههههههههههههه الروشت عندنا طبق فول قبل وبعد الفترة الاوربيه لتستطيع التداول في الفترة الاسيويه

التعديل الأخير:

xm    xm

هههههههههههههه الروشت عندنا طبق فول قبل وبعد الفترة الاوربيه لتستطيع التداول في الفترة الاسيويه

وضح شو الروشت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

xm    xm

وضح شو الروشت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الروشته عندنا هي الوصفه او عندما نذهب الي طبيب مثلا يكتب روشته طبيه او نظام معين يسر عليه الشخص سواء غذائي او غير ذاللك

xm    xm

الروشته عندنا هي الوصفه او عندما نذهب الي طبيب مثلا يكتب روشته طبيه او نظام معين يسر عليه الشخص سواء غذائي او غير ذاللك

الله يكون معك اذا هاي الوصفات عندكم هيك ووصفه قويه ذات مفعول قوي

xm    xm

شرف لنا يا دكتور وجودك بيننا في وطنك مصر

اما موضوع اليومين فاكيد طالما قلت كده تكون اكيد اكلت الفول بتعنا

الله يسلمك
نعم جربته هو الكوشري و الفسيخ و الكفتة و الفراخ و شغلات كثيره
بصراحه الاكل المصري من الاخر .... بس الفول حاجه ثانيه خالص :biglaugh::biglaugh:

xm    xm

الله يسلمك
نعم جربته هو الكوشري و الفسيخ و الكفتة و الفراخ و شغلات كثيره
بصراحه الاكل المصري من الاخر .... بس الفول حاجه ثانيه خالص :biglaugh::biglaugh:

ده حضرتك كده يا دكتور حصلت علي الجنسيه المصريه بكل جدارة ...... ادام الله الود والمحبه والاخاء بين الشعوب العربيه جميعا

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك مسبقا للفائزين
ولن اخفي عليكم اخواني انني جد سعيد لمشاركتي بهاته المسابقة التي استفدت منها والحمد لله
ومن النتائج الاولية اتضح بنسبة كبيرة اني خارج لائحة الفائزين كون رصيدي النهائي محدد في مبلغ 12500 دولار، رغم اني لم استطيع التداول على الحساب سوى 6 ايام وبعدد محدود من الصفقات بسبب مرض الم بي منذ الاسبوع الاول من المسابقة ما حرمني من التداول لكن قدر الله وما شاء فهل والحمد لله اني الآن على مايرام واقدم شكري الخاص لادارة المنتدى التي منحتنا هذه الفرصة وكذلك لممثل شركة الباري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

xm    xm

احاول الرد علي الادارة ولكن ياتيني اني لايمكنني ارسال رساله علي العموم هذا كشف حسابي
spUj1ohVIaAAAAAElFTkSuQmCC

xm    xm

لا استطيع الرد علي الادارة وارفاق صورة من كشف الحساب ياتيني بانه لايمكنني ارسال رساله ارجو المساعده

xm    xm

احاول وضع صورة من الحساب ولكن لايمكن ذلك تاتيني رساله انه لايمكنني الا بعد 50 مشاركه

عودة
أعلى